منتدى ملاك الجندوبي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى ملاك الجندوبي

منتدى ملاك الجندوبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى ملاك الجندوبي

بيرفكت برايد 2009

التبادل الاعلاني

مغلق حاليا ..الادارة

5 مشترك

هاااااااي انا عضوه جديده

حبيبتي ملاك

هاااااااي انا عضوه جديده Empty هاااااااي انا عضوه جديده

مُساهمة من طرف حبيبتي ملاك الجمعة يناير 15, 2010 9:47 pm

هاااااااي انا عضوه جديده Icon_biggrin هاااااااي انا عضوه جديده Icon_smile هاي كيفكن ياعشاق الملكه ملووووووووكه والبرنس مهدوش
    هاااااااي انا عضوه جديده Icon_redface انا بصراحه شاركت في هالمنتدى كرمال حبي لملاك ومهدي
    وكمان من شان احكي عن الظلم هاااااااي انا عضوه جديده Icon_cry اللي صاير الهم بالبرنامج شفتو البرايم شفتو الربرتاجات اللي طالعوها عن ملاك بدن العالم تكرهها العمى مابشوفو كيف يحيى هاااااااي انا عضوه جديده Icon_evil وربيع هاااااااي انا عضوه جديده Icon_evil بحاولو يخربو علاقتهم مع الناس بنقل الحكي
    وكمانه رابعه هاااااااي انا عضوه جديده Icon_twisted وقفت ضد بنت بلادها كرمال ناس مابتستاهل عن جد
    حتى وسيمه هاااااااي انا عضوه جديده Icon_porc حكيت بالسانها انا مابهمني غير نوال والباقي مابهموني مبعرف لشو بعدن عم يمثلو الصداقه قدام العالم
    والبرنامج متحيز مليون بالميه ليحيى ونوال ومابيطلعو شو بيحكو على العالم شو هاد ياه عن جد كرهونا بالبرنامج
    كلو ظلم بظلم كلن ايد وحده ضد ملاك ومهدي عن جد حراااااااااااااام
    لهي الدرجه بغارووووووو منن العمى
    هاااااااي انا عضوه جديده Icon_sad معليشي طولت عليكن بالحكي بس بجد من شي جواتي مااقدرات اسكوت
    وبدي منكن لازم انضل معها للاخيييييييييييييييييير
    هاااااااي انا عضوه جديده Icon_bounce هاااااااي انا عضوه جديده Icon_bounce هاااااااي انا عضوه جديده Icon_bounce ملاك ووووووووووووووووبس
    malek the angel

هاااااااي انا عضوه جديده Empty رد: هاااااااي انا عضوه جديده

مُساهمة من طرف malek the angel السبت يناير 16, 2010 10:10 am

أولا مرحبا بك في المنتدى
    ثاينا نحن نعرف أن البرنامج و الأل بي سي مع نوال ويحي لأنهم بدهن من يبوس ويعمل حركات هيك وهيك صراحة من المباراة التي كانت بين الجزائر وتونس قبل بعض السنوات أصبحت ما أحب تونس مثل قبل بس بعد ما شاهدت ستار أكاديمي 6 وشاعدت زاهر زرقاطي وإناس وراقبت تصرفاتهم وأحسست بشموخ التونسيين ورجولتهم أنهم رفضوا الأوامر المشمئزة التي طلبتها منهم رولا سعد والآن لما عرفة إنوا في تونسيين في برنامج قسمة ونصيب أعجبت كثيرا بهيثم الشخصية المرحة الصلبة العادلة وأحلام الشخصية الفدة المنفتحة ولا ننسا أن لديها عيوب ومنال أيضا ولاكن لم أحسب أن هناك شخصية مثل أختي ولاكن بعدما شاهدت ملاك إنبهرت وتفاجئت بشخصيتها شبهها الكبير بينها وبين هاااااااي انا عضوه جديده Icon_evil أختي. إنها المرأة المثالية أما بشأن رابعة فهي خائنة ومبينة إنها تغير من ملكتنا ملاك
    هاااااااي انا عضوه جديده 200812291607200.%D8%B9%D9%84%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1
    ?????
    زائر

هاااااااي انا عضوه جديده Empty يارب ينتصروون

مُساهمة من طرف ????? السبت يناير 16, 2010 1:12 pm

والله امووت على ملووكه ومهدي واحب فملآك لما تقهرهم .. لاحظووو ايام ال اس ام اس كييف نوال اتسووي حركـآت بفيسهآ لطفسآت الاركوزآت اللي يمهـآ منقهره عن جد حلآآل عليييهم لفلووس
    حبيبتي ملاك

مُساهمة من طرف حبيبتي ملاك السبت يناير 16, 2010 8:09 pm

يسلمووووووووو حبايبي عن جد هيك بتفتخر ملاك بمحبتكم لها
    وملووووووووووووكه ملكة اللوفت وغصباً عنن واللي مو عاجبه يبلط البحرررررررررررر هاااااااي انا عضوه جديده Icon_basketball
    رضااا

مُساهمة من طرف رضااا الأحد يناير 17, 2010 2:51 pm

وأنا كمان احب ملاك ومهدي وأشجعهم وان شاء الله يفوزوووووووووووووو
    fotofoto1919
    fotofoto1919

مُساهمة من طرف fotofoto1919 الإثنين يناير 18, 2010 9:04 pm

صالحة كتب:والله امووت على ملووكه ومهدي واحب فملآك لما تقهرهم .. لاحظووو ايام ال اس ام اس كييف نوال اتسووي حركـآت بفيسهآ لطفسآت الاركوزآت اللي يمهـآ منقهره عن جد حلآآل عليييهم لفلووس
    ملوكة حبيبتى

مُساهمة من طرف ملوكة حبيبتى الثلاثاء يناير 19, 2010 3:56 pm

انا كمان بحب ملاك ومهدى كتييييييييييييييير يا رب يسعدهم لانهم بجد طيبين جدا ويستهوا كل خير يا رب يكسبوا يا رب يكسبوا بحبهم جداااااااااااااااااااااا

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:44 pm